الرقم الموحد للدعم الفني

24 ساعة يوميًا – طوال أيام الأسبوع

الأخبار

تابع أحدث أخبار وتحديثات وصفتي

أكثر من 750 ألف مستفيد من مراكز الرعاية الصحية الأولية في حفر الباطن، و20 مركزًا منها يقدم خدمة وصفتي

قدمت مراكز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة حفر الباطن خدماتها لـ 768.027 مراجعاً منذ مطلع العام الجاري 2020م والتي شملت تقديم الرعاية الصحية المتكاملة والمتنوعة في عيادات الأمراض المزمنة ، الأسنان، والنساء والولادة، والأطفال إضافة إلى إجراء الفحوصات المخبرية والأشعة وصرف الأدوية للمراجعين في المراكز الصحية بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

المزيد »

الشؤون الصحية في الطائف تدشن خدمة وصفتي

دشنت الشؤون الصحية في الطائف خدمة وصفتي التي تهدف إلى تيسير الحصول على الدواء للمستفيدين من أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها. وتعمل الخدمة في مرحلتها الأولية في ثمانية مراكز في وسط محافظة الطائف وشرق الحوية ومركز السكري بمستشفى الملك عبدالعزيز، وعدة محافظات. كما تم العمل على توفير خدمة التوصيل المنزلي للفئات التي حددتها خدمة وصفتي.

المزيد »

المديرية العامة للشؤون الصحية في الحدود الشمالية تدشن خدمة وصفتي

دشنت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة الحدود الشمالية خدمة وصفتي الإلكترونية بمدينة عرعر. ويأتي تدشين خدمة وصفتي في منطقة الحدود الشمالية ضمن الجهود التي تبذلها الشركة الوطنية للشراء الموحد للأجهزة والمستلزمات الطبية (نوبكو) ووزارة الصحة لرفع جودة الخدمات في المنشآت الصحية الحكومية وتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية لسكان المملكة في كافة المناطق.

المزيد »

برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام يدشن خدمة وصفتي الإلكترونية

دشن برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام خدمة “وصفتي” الإلكترونية التي تتيح للمستفيدين من منسوبي وزارة الداخلية وذويهم بالمنطقة الشرقية إمكانية صرف الدواء من الصيدلية المعتمدة الأقرب وفي الوقت الملائم لهم مجانا.

المزيد »

تفعيل خدمة وصفتي في مركز القلب بمستشفى الملك سلمان التخصصي بحائل

فعل فريق خدمة وصفتي الأسبوع الماضي خدمة وصفتي في مركز القلب بمستشفى الملك سلمان التخصصي بحائل الذي تبلغ سعته الحالية 16 سرير عناية مركزة قلبية حديثة، و 50 سرير تنويم وجهازين للقسطرة وغرفة عمليات مخصصة للقلب.

المزيد »